Arabic: عربى

دعوة مشاركة في أيام العمل العالمية ضد العقوبات والحرب الإقتصادية: 13 – 15 مارس 2020

العقوبات تقتل!

العقوبات حرب!

انهوا العقوبات الآن!

تطرح العقوبات الإقتصادية من قبل الولايات المتحدة وحلفائها ضد الدول التي تقاوم أجنداتها، هي أسلحة حرب إقتصادية تنتج نقص حاد ومزمن للسلع الأساسية وهز الاقتصاد وتضخم عشوائي ومجاعات مصطنعة وأمراض وفقر، في كل البلدان يتأثر الأفقر والأضعف بالعقوبات الإقتصادية كالرضع والأطفال وأصحاب الأمراض المزمنة وكبار السن.

العقوبات الإقتصادية من قبل الولايات المتحدة تخالف القانون الدولي وتستخدم كأداة لتغيير الأنظمة، تؤثر العقوبات على ثلث الإنسانية في 39 دولة، هي جريمة ضد الإنسانية تستخدم كالتدخل العسكري لقلب الأنظمة والحركات الشعبية، وتوفر مساعدات إقتصادية وعسكرية لقوى يمينية مساندة للولايات المتحدة.

الهيمنة الإقتصادية الأمريكية وقواعدها العسكرية الـ800+ في كل أنحاء العالم تجبر كل الدول الأخرى على المشاركة في أعمال خنق إقتصادية، تجبرهم على إيقاف كل العلاقات الإقتصادية أو مواجهة خطر مجابهة أسلحة وول سترييت موجهة إليهم، البنوك والمؤسسات المالية المسؤولة عن خراب مجتمعاتنا في الداخل تقود نهب الدول فالخارج.

العديد من المنظمات تحارب العقوبات والحرب الإقتصادية منذ فترة، الآن هي الفرصة لتوحيد الجهود لزيادة الوعي على هذه المشكلة الخطيرة.

هذه الحملة الواسعة ستضم وقفات إحتجاجية ومظاهرات وضغط وعرائض وشتى المجهودات التعليمية.

كخطوة مبدئية لهذه الحملة نشجع التجمهر والمجهودات التعليمية للتنظيم لأيام العمل العالمية ضد العقوبات والحروب الإقتصادية الأمريكية في مارس 13-15.

email: Info@SanctionsKill.org